زراعة القلب في الهند: أفضل المستشفيات والأطباء والتكلفة في الهند

تتحول أمراض القلب بسرعة إلى قلق صحي كبير في أمتنا. الأمر المقلق هو أن عددًا كبيرًا من هؤلاء المرضى هم من الشباب ويتم تحليلهم أولاً في المراحل المتقدمة والنهائية من المرض ، مع فشل القلب. قصور القلب هو مرحلة لا يستطيع القلب فيها العمل بما فيه الكفاية لتلبية احتياجات الجسم. يشعر المريض بالتهاب ، وضيق في التنفس ويتضخم جسمه مع تراكم السائل. يمكن التعامل مع هؤلاء المرضى مع الأدوية لفترة طويلة. ومع ذلك ، في المراحل النهائية ، تفقد الأدوية صلاحيتها ويعتقد المريض أنه من الصعب محاولة التعبير عن كلمتين أو السير بضع خطوات أو الاستلقاء.

عملية زرع القلب هي عملية يتم فيها استبدال القلب المريضة الفاشلة بقلب متبرع أكثر فائدة. زرع القلب ينقذ عادة الأفراد الذين حاولوا العلاج أو جراحات مختلفة ؛ ومع ذلك ، لم تتحسن ظروفهم بشكل كاف.

https://www.indiaorgantransplant.com/heart-transplant-surgery-best-hospitals-low-cost-top-surgeons-india-arabic.php

على الرغم من أن عملية زرع القلب في الهند تعد عملية كبيرة ، إلا أن احتمال بقائك على قيد الحياة أمر عظيم ، مع توفير رعاية متابعة مناسبة. عند النظر في اختيار حول إجراء عملية زرع قلب على الأقل ، أدرك ما يخبئ لعملية زرع القلب والجراحة نفسها والمخاطر المحتملة ورعاية المتابعة. يحاول الباحثون ابتكار معدات لتحسين الصحة والراحة للمرضى الذين يجلسون بقوة من أجل قلب المتبرع ، وفي عالم مثالي ، يبني قلبًا ميكانيكيًا يمكن أن يعالج مشكلة النقص طوال الوقت. يمكن للأفراد الذين يحصلون على عملية زرع قلب أن يأملوا من 10 أيام إلى أسبوعين في المستشفى.

لماذا يتم ذلك؟

يتم إجراء عمليات زرع القلب عندما لا تعمل علاجات مختلفة لمشاكل القلب ، مما يعزز فشل القلب. في البالغين ، يمكن أن يحدث قصور القلب عن طريق:
  • مرض الشريان التاجي
  • إضعاف عضلة القلب (اعتلال عضلة القلب)
  • مرض قلب صمامي
  • مشكلة في القلب كنت جلبت إلى العالم مع
  • فشل عملية زرع القلب الماضية

ما هي التكلفة الطبيعية لزراعة القلب في الهند؟

تتراوح تكلفة زراعة القلب في الهند من 40 ألف دولار إلى 45 ألف دولار. ومع ذلك ، قد يتغير حسب نوع جراحة القلب. على سبيل المثال ، تكلفة جراحة القلب المفتوح أقل بالمقارنة مع هذا النوع من الجراحة. التكلفة مختلفة عن المرضى في جميع أنحاء العالم.

أفضل مستشفى لعملية زرع قلب في الهند

زرع القلب هو نشاط يتم استبدال القلب الضعيف والمريض بقلب مانح بشكل متزايد. تتمتع العلاجات في الهند بأكبر قدر من المزايا فيما يتعلق بتكلفة وجودة الخدمات التي تقدمها المستشفيات. يوجد في الهند عدد قليل من مستشفيات القلب التي تقدم خدمة لا تصدق ، ولكن فيما يتعلق بأفضل مستشفيات زراعة القلب في الهند ، فثمة فقط من أعلى القائمة في خدمتها:
  1. فورتيس
  2. Medanta
  3. MaxCure
  4. مستشفى أبولو
  5. المستشفى العالمي

ما مدى نجاح عملية زرع القلب؟

في 85 إلى 90 ٪ من حالات زراعة القلب في الهند ناجحة. على أي حال ، فإن الرعاية الفريدة للمريض الذي خضع لعملية جراحية إلزامية. هناك العديد من الاحتياطات التي يجب أن تتخلف عن الانتهاء من الجراحة بفعالية. الفحوصات العادية إلزامية للمرضى الذين يعانون من عمليات القلب. يوصي الأخصائي بتقديم الكثير من الأدوية للمرضى الذين سيتم تناولهم في الوقت المحدد.

لماذا يأتي الناس إلى الهند لزراعة القلب؟

يفضل الأفراد عمومًا الهند على زراعة القلب بسبب الحزم المعقولة التي يقدمها هذا البلد مع أفضل المرافق الطبية. الهند لديها مرافق طبية رائعة مع جميع المتخصصين المؤهلين وذوي الخبرة. التقنيات مثل جراحة القلب الروبوتية والدعامات وجراحات القلب التاجية يمكن الوصول إليها بشكل إضافي في الهند. إعادة التأهيل المحددة التي تمكن الفرد من التعافي بسرعة بعد الجراحة موجودة بالمثل في الهند.

للحصول على قصص النجاح ، استشر مجانًا والمزيد من المعلومات مثل قائمة عمليات الزرع ، ومعدل البقاء على قيد الحياة ، ومتوسط العمر المتوقع للأشخاص الذين يختارون إجراء عمليات زرع القلب في الهند ، أو زيارة موقعنا على الإنترنت: info@indiaorgantransplant.com أو للحصول على موعد فوري ، اتصل بنا على + 91-9765025331

Comments