دكتور. موهان كيشافامورثي أفضل أخصائي مسالك بولية في بنغالور يقدم علاجًا آمنًا وجودة أفضل لجراحة المسالك البولية

نظرة عامة

عندما يقترب الفرد الذي يحتاج إلى مساعدة طبية من طبيب ، فإنه يسترشد بمبدأين أساسيين للإنسان هما الثقة والإيمان ، والثقة بالطبيب والإيمان بأنه بصحة جيدة مرة أخرى. من بين أرقى أطباء المسالك البولية في البلاد ، الدكتور موهان كيشافامورثي في طريق كننغهام ، تشتهر بنغالور بتقديمها رعاية ممتازة للمرضى. يتمتع الطبيب بخبرة 8 سنوات ولديه معرفة واسعة في مجال الطب المعني. الدكتور كيشافامورثي موهان هو أخصائي أمراض المسالك البولية وجراح زراعة الأعضاء الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 16 عامًا في مجال المسالك البولية.

90 ٪ من الحالات البولية يمكن علاجها: د. موهان كيشافامورثي

الدكتور موهان كيشافامورثي هو مدير جراحة المسالك البولية ، جراحة الأورام ، أمراض الذكورة والجراحة الروبوتية في مستشفى فورتيس. مع خبرة تزيد عن 25 عامًا ، يمكن علاج 90٪ من حالات المسالك البولية الدكتور موهان وعلى سبيل المثال لا الحصر تم إجراء ما يزيد على:


  • 3000 الليزر تمكين استراتيجيات البروستاتا عبر الاحليل
  • 2500 تجزئة الليزر من حصى الكلى والحالب
  • 2500 عملية زرع كلى و 75 عملية زرع بنكرياس.

من المعروف أيضًا أن الدكتور موهان كيشافامورثي هو الرائد في جراحة المسالك البولية بالليزر ومحترف في إعادة البناء المعقدة للقناة البولية والإجراءات الجراحية الأساسية لعلاج الأورام في كل الفئات العمرية للبالغين والأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، استفاد من خبرته ومعرفته الكبيرة كمحترف في الرعاية الصحية لزرع الكلى للمساعدة في إعداد واحد من أكثر برامج زراعة الكلى نجاحًا في غرب وشرق إفريقيا بالإضافة إلى داخل منطقة الشرق الأوسط.

جمعية د. موهان كيشافامورثي مع موقع جراحة تنظير البطن في الهند

موقع جراحة تنظير البطن في الهند هو مقدم خدمات رعاية المرضى الدوليين في الهند. تتفوق خدمة جراحة تنظير البطن في الهند على تزويد المرضى بأفضل علاجات صحية مع البنية التحتية المتميزة والرعاية القياسية العالمية من قبل أخصائيأفضل طبيب مسالك بولية  في بنجالور د. موهان كيشافامورثي. إن عامتنا الغنيّة تفهم احتياجات جميع الأشخاص المتضررين وتزودهم بأفضل مساعدة واستشارات ممكنة لمساعدتك في علاجك الطبي. نحن نركز دائمًا على تقديم حزم علاجية لا تصدق وتأكد من أنك ستستفيد دائمًا من العلاج مع الجراح المرتبط لدينا الدكتور موهان كيشافامورثي. يقدم لك فريقنا المتخصص من المحترفين وفرق الخبراء من قطاع الرعاية الصحية كل المساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج والعلاج.

علاج أمراض المسالك البولية الناجح من د. موهان كيشافامورثي

الدكتور كيشافامورثي موهان هو أخصائي أمراض المسالك البولية ، أخصائي أمراض المسالك البولية ، أخصائي أمراض الذكورة وأخصائي أمراض الذكورة والجراحة الروبوتية والجراحة الروبوتية مع خبرة واسعة في الجراحة. إنه رائد في جراحة المسالك البولية بالليزر وخبير في إعادة الإعمار المعقدة للمسالك البولية وقبل كل شيء عمليات الأورام البولية في كل الشركات العمرية والأطفال البالغين. وقد أكمل أكثر من 3000 عملية جراحية لاستئصال البروستاتا عبر الإحليل ، و 2500 عملية تجزئة للليزر من حصوات الكلى والحالب ، و 2500 عملية زرع كلى ، و 75 عملية زرع بنكرياس. وهو خبير معترف به في عملية زرع القضيب الاصطناعي المرن والقابل للنفخ وإجراءات إطالة القضيب ، وإدخال العضلة العاصرة المصطنعة ، وجراحة إعادة الموضعي.

لماذا يختار معظم المرضى الدوليين د. موهان كيشافامورثي أخصائي أمراض المسالك البولية بنغالور؟

الدكتور موهان كيشافامورثي بنجالور هو أخصائي أمراض المسالك البولية المفضل من قبل المرضى الدوليين لأنه يعد بجودة عالية في جراحة المسالك البولية - فهو يقدم كل يوم من خلال الأفضل في الأشخاص والأنظمة والتكنولوجيا. لقد حقق هذا الوعد بثقة بسبب العديد من الأسباب حيث أن هدفه هو أن نقدم لك أعلى مستويات الرعاية المسالك البولية التي تكون فعالة من حيث التكلفة. يقدم خدماته إلى 2500 مريض خارجي في المتوسط بالإضافة إلى 500 عملية رئيسية وثانوية يتم تنفيذها سنويًا. إنه متاح للمشاورات على مدار الساعة. يقدم الأخصائي فحصًا بدنيًا شاملاً يساعد في تطوير أفضل رعاية فردية لك. التشاور معه خاص وسري ، لأنه يفهم مخاوفك واهتماماتك. يمكنك مناقشة مشاكلك معه دون إحراج لأنه يمكن أن يعمل معك لاستعادة نمط حياتك.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بقضايا المسالك البولية ، احصل على استشارة مجانية من قبل الدكتور موهان كيشافامورثي. لملء استمارة الاستشارة المجانية اضغط هنا

Comments