جراحة أمراض النساء المتقدمة والآمنة في الهند

ما هي جراحة أمراض النساء بالمنظار؟

تنظير البطن النسائي هو خيار لفتح الجراحة. يستخدم منظار البطن للنظر داخل منطقة الحوض. تتطلب الجراحة المفتوحة بانتظام شقًا كبيرًا.

منظار البطن هو تلسكوب رقيق مضاء. إنها تمكن طبيبك من رؤية جسمك. منظار البطن التشخيصي يمكن أن يقرر ما إذا كانت لديك حالات ، على سبيل المثال ، التهاب بطانة الرحم أو الأورام الليفية. يمكن أن يكون بالمثل نوع من العلاج. باستخدام الأدوات المصغرة ، يمكن لطبيبك القيام بمجموعة متنوعة من العمليات الجراحية.



تنظير البطن ، في معظم الحالات ، لديه وقت شفاء أقصر من الجراحة المفتوحة. بالإضافة إلى أنه يترك ندبات صغيرة. قد يقوم طبيب أمراض النساء وجراح المناظير أو الجراح العام أو أي خبير آخر بإجراء هذا الإجراء. نظرًا لأن الجراحة التنظيرية تنهي الحاجة إلى شق البطن الكبير ، فإن وقت الشفاء سريع للغاية.

كيف تنظير جراحة أمراض النساء بالمنظار؟

غالبًا ما يتم إجراء تنظير البطن تحت التخدير العام. هذا يعني أنك سوف تكون غافلاً عن هذه الطريقة. ومع ذلك ، قد تظل قادرًا على العودة إلى المنزل في ذلك اليوم.

عندما تكون نائماً ، سيتم إدخال أنبوب صغير يسمى القسطرة لجمع البول. سيتم استخدام إبرة صغيرة لملء بطنك بغاز ثاني أكسيد الكربون. يحافظ الغاز على جدار البطن بعيدًا عن الأعضاء ، مما يقلل من خطر الإصابة.
سيقوم جراحك بإجراء عملية قطع صغيرة في السرة وإدخال المنظار ، الذي ينقل الصور إلى الشاشة. هذا يوفر لطبيبك رؤية قوية لأعضائك.ما يحدث بعد ذلك يعتمد على نوع الإجراء. للعثور على ذلك ، قد يقوم طبيبك بالتحقيق وبعد الانتهاء. إذا كنت بحاجة إلى عملية جراحية ، سيتم إجراء شقوق مختلفة. سيتم إدراج الأدوات من خلال هذه الثقوب. ثم ، يتم إجراء الجراحة باستخدام منظار البطن كدليل.

تغطية العلاجات تحت جراحة أمراض النساء بالمنظار

إستئصال الرحم
عملية استئصال الرحم هي عملية جراحية لإزالة الرحم ، وهو أقوى عضو في الجهاز التناسلي للمرأة حيث ينشأ الطفل أثناء الحمل. بعد استئصال الرحم ، لا يمكن أن تنتهي السيدة حامل مرة أخرى.

طب التوليد
بغض النظر عن عمرك أو مرحلتك طوال العمر ، فإن أطباء النساء والتوليد ملتزمون بصحتك.

من الرعاية التوليد وأمراض النساء إلى علاج العقم ، وسلس البول ، وسرطان الجهاز التناسلي للأنثى ، يقضي أطبائنا وقتًا كبيرًا في التفكير في السيدات مثلك.

أفضل سعر لجراحة أمراض النساء بالمنظار في أفضل المستشفيات في الهند

تعالج جراحة أمراض النساء في الهند بشكل عملي جميع الحالات المحددة من قبل الجهاز التجديدي ، كما أن المصاريف التي ساهمت أقل. على سبيل المثال ، تراوحت عملية تنظير البطن من أجل تكلفة العقم في الهند من 2400 دولار إلى 3600 دولار ، بينما ارتفعت تكلفة أنواع مختلفة من استئصال الرحم من 32000 إلى 43000 دولار في الولايات المتحدة. إذا كنت تبحث حقًا عن التكلفة المعقولة للجراحة التنظيرية للحمل خارج الرحم في الهند ، فقم بملء الاستمارة بسخاء للاستشارة المجانية مع المتخصصين لدينا. سيتم تزويدك بتحليل واقتراحات شاملة فيما يتعلق بجراحة تنظير البطن في الهند التي تبحث عنها.

لماذا يبحث المرضى الدوليون عن جراحة أمراض النساء في الهند؟

الهند موقع جراحة تنظير البطن هو رواد السياحة الطبية في الهند. بدأنا عملية جراحية ذكية لجراحة الرحم بالمنظار في أفضل المستشفيات في الهند بالنظر إلى الشعبية الزائدة لهذه الطريقة ومزاياها. يتمتع الجراحون في هذه المستشفيات بموهبة استثنائية ولديهم مهارات في مجموعة واسعة من جراحة العقم بالمنظار.

يعد تخطيط جراحة النساء في الهند معنا إجراءً أساسيًا وخاليًا من الفوضى بتكلفة جراحة ميسورة التكلفة في الهند. نحن نقدم لك
  • وضوح في تشكيل زيارتك الطبية إلى الهند
  • أفضل الخيارات الجراحية التي يمكن الوصول إليها في الهند والتي هي ذكية أيضًا!
  • وجها لوجه مساعدة جميع من خلال زيارتك
  • مساعدة لغة أجنبية شاملة
  • رعاية شخصية من قبل طاقم الضيافة المتخصص لدينا
بالإضافة إلى أسئلتك المعدة ، لا تتردد في طرح الأسئلة في أي وقت لا تعرف فيه شيئًا. اطلب من أحد الأصدقاء أو الأصدقاء أن يأتي معك ، إن أمكن.

احصل على استشارة مجانية لاستفساراتك المتعلقة بأمراض النساء من خبير أمراض النساء لدينا. لملء استمارة الاستشارة المجانية اضغط هنا

Comments