الدكتور أنوب راماني يقدم رعاية متخصصة لمجموعة كاملة من الحالات المسالك البولية

نظرة عامة:

تمثل الجراحة الروبوتية أفقًا جديدًا في جراحة المسالك البولية التوغلية. الروبوتات في هذا المجال كانت بمثابة تطور مثير. في المسالك البولية ، تم تنفيذ الروبوتات في مجالين هما: التنظير البطني وتنظير البطن. هذا المجال مخصص لتشخيص وعلاج أورام الجهاز البولي والأهم من ذلك رعاية مرضى سرطان البروستاتا والكلى وسرطان الخصية والمثانة. هذا العلاج أصبح ببطء المعيار الذهبي لعمليات معينة.

اضطرابات المسالك البولية والظروف التي يعالجها أطباء المسالك البولية في الهند

طبيبك يرشد الأسلحة الآلية من خلال شقوق ثقب المفتاح الدقيقة لإجراء جراحة المسالك البولية. يمكن للجراح استخدام الأسلحة الآلية لإجراء هذه العمليات الجراحية في المسالك البولية:
  • استئصال البروستاتا - يعالج سرطان البروستاتا من خلال التخلص من جزء أو كل من غدة البروستاتا
  •   رأب المريء - يصلح خلل في الكلى وبالقرب من الحالب (الأنبوب الذي يربط الكلى والمثانة)
  • استئصال المثانة - يتخلص من كل أو جزء من المثانة لعلاج سرطان المثانة
  • استئصال الكلى - يعالج سرطان الكلى وحصى الكلى أو مرض الكلى عن طريق إزالة الكلية أو جزء منها
  • إعادة زرع الحالب - لفصل وإعادة إدخال الحالب من المثانة للحفاظ على البول من التدفق للخلف من المثانة إلى الكليتين

وصف الإجراء

التخدير العام يمنع الألم أثناء العملية. طبيبك يجعل العديد من شقوق ثقب المفتاح الصغيرة في معدتك. ممارس الصحة الخاص بك يجعل العديد من الشقوق ثقب المفتاح الصغيرة في البطن. سيقوم طبيبك بتخطي غاز ثاني أكسيد الكربون عبر المنطقة لعرض الهياكل الداخلية بسهولة. يمر طبيبك بكاميرا رقمية صغيرة (منظار داخلي) عبر أحد الشقوق. أضواء الكاميرا تضخّم وتطلق الأنظمة على شاشة فيديو. الكاميرا الرقمية متصلة بأحد الأسلحة الآلية. تحمل الأسلحة الأخرى أدوات لللهث والقطع والتشريح والخياطة. يستغرق الإجراء ما بين 2-4 ساعات. يجب أن تتوقع البقاء حوالي 1-2 أيام في المستشفى.

ما الذي يمكن أن يفعله الدكتور أنوب راماني من أجلك؟

الدكتور أنوب راماني هو جراح البول الأورام والروبوتية الذي يتخذ من مومباي مقراً له ويعمل في مومباي ودبي. أصبح مديرًا مشتركًا لأورام المسالك البولية والعلاج الجراحي الآلي داخل فرع المسالك البولية في جامعة مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية لمدة خمس سنوات. لقد أجرى بنجاح أكثر من 5000 إجراء حتى الآن ؛ تقدم العيادة خدماتها للمرضى من جميع أنحاء العالم. تأتي اسمه من بين أفضل الحالات عندما يبحث المرضى الدوليون عن أطباء سرطان البروستاتا في الهند أو طبيب سرطان الكلى في الهند وكذلك أطباء سرطان الكلى في مومباي. يمتلك أفضل أخصائي في الأورام البولية الروبوتية لسرطان البروستاتا في الهند خبرة 20 عامًا في هذا المجال. تتمثل مهمته في تقديم رعاية شخصية مسلحة باستخدام أحدث التقنيات والأبحاث التحويلية والرحمة. يعتبر من بين أفضل جراحي سرطان البروستاتا في الهند ويتفاعل بشكل روتيني مع الجراح الأعلى في العالم. وهو يأخذ في الاعتبار العديد من العوامل عند التوصية بالعلاج الأنسب لسرطان البروستاتا. تشمل هذه العوامل عمر المريض ، والحالات المرضية المشتركة ، ودرجة الإصابة بالسرطان ، والمرحلة الإكلينيكية للسرطان والجسم. الدكتور أنوب راماني هو طبيب مسالك بولية موثوق به حتى تتمكن من استشارة وحفظ وقتك وحجز موعد عبر الإنترنت على https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/arabic-consult-dr-anup-ramani-top-uro-oncology-robotic-surgeon-breach-candy-hospital-mumbai-india.php

كيف يمكن أن تساعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند 

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، تعاونت شركة المساعدة الطبية الأكثر ثقة في الهند مع جميع المستشفيات الرائدة وأفضل في الهند لتقديم كل واحدة من هذه المستشفيات الرائعة على منصة واحدة. نحن نقدم مساعدتنا في كل مرحلة مثل ترتيبات ما قبل الجولة ومساعدة علاج ما قبل وما بعد السريرية ، بما في ذلك المساعدة في الحصول على جواز سفر وتأشيرة ، تخطيط الرحلة ، اختيار المستشفيات والجراحين ، طريقة العلاج ، الإقامة المناسبة ، مشاهدة معالم سياحية عديدة. وفي النهاية رحيل كله الذي طال انتظاره في الوطن.

طلب موعد مع الدكتور أنوب راماني
البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.anupramani@indialaparoscopysurgerysite.com
اتصل على: +91 9373055368

Comments