كم جراحة في المعدة نعمة لتحسين نوعية الحياة

يُسمّى علاج البدانة جراحة انقاص الوزن التي تضم مجموعة واسعة من التقنيات التي تُجرى على الأفراد الذين يعانون من الدهون. يتحقق فقدان الوزن عن طريق تقليل حجم المعدة بشريط معدي أو من خلال إزالة جزء من المعدة أو عن طريق إعادة توجيه الأمعاء الدقيقة إلى كيس صغير في المعدة. الأساليب تسبب فقدان الوزن الدائم ، والانتعاش من مرض السكري وتحسين عوامل الخطر القلبية الوعائية.

تعد جراحة استئصال المعدة عن طريق التنظير البطني في الهند ، إحدى تقنيات علاج البدانة ، أحد أنواع أمراض المعدة والأمعاء. إن استئصال المعدة بالمنظار الجراحي هو تقنية لعلاج البدانة يقوم فيها المتخصص بإزالة حوالي 75 ٪ - 85 ٪ من المعدة ، وتشكيل ما تبقى من المعدة في اسطوانة أو "كم". قد يتم استخدامه بشكل جيد كعملية من المرحلة الأولى قبل إجراء عملية جراحية في المعدة أو كطريقة لا لبس فيها.

ما هو الإجراء من جراحة استئصال المعدة كم في الهند؟

تعتمد تفاصيل الجراحة على وضعك الفردي وممارسات المستشفى أو الطبيب. يتم الانتهاء من بعض المعدة كم مع تخفيضات ضخمة (مفتوحة) التقليدية في البطن. ولكن يتم إجراء استئصال المعدة كم عن طريق المنظار ، والذي يتضمن إدخال أدوات صغيرة من خلال شق صغير مختلف في الجزء العلوي من البطن.

تستغرق الجراحة أكثر من ساعة إلى ساعتين. بعد الجراحة ، تحريك في غرفة الشفاء ، حيث يقوم فريق طبي بفحصك لمعرفة أي صعوبات. وبهذه الطريقة ، على عكس تجربة ما يمكن أن يكون إجراءً يهدد الحياة بسبب التعقيد والوقت والمطالب الجسدية على المريض ، فإن فصل هذا إلى إجراءين فرديين يعد بديلاً ممتازًا.

كيف تساعد رواد الرعاية الصحية المرضى على تحديد أفضل مستشفيات جراحة استئصال المعدة في الهند؟

تجتذب عملية استئصال المعدة ذات التكلفة المنخفضة عددًا هائلاً من السياح الطبيين إلى الهند. تتمثل إيجابيات استئصال المعدة في الهند في حصولك على رعاية طبية / رعاية عالية المستوى دون أن تستقر على طبيعة هذه الطريقة. يساعدك استئصال المعدة في الهند على تحقيق الشكل المثالي الذي تطيله بشدة دون فتح فتحة في جيبك! نحن في رواد الرعاية الصحية يقدمون لك جراحة لفقدان الوزن منخفضة التكلفة في أفضل المستشفيات في الهند. المستشفيات الشريكة لدينا هي JCI الفضل وتتمسك بعناية بالمعايير العالمية لجراحة السمنة. الجراحون الذين يقومون باستئصال المعدة كم في الهند موهوبون بشكل استثنائي ويحملون مهارة في مجموعة واسعة من جراحة لعلاج البدانة. تخطيط استئصال المعدة في الهند معنا عملية بسيطة وخالية من الفوضى.

تكلفة جراحة استئصال المعدة كم في الهند

يتم تنفيذ هذا الإجراء على المرضى الأصحاء الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لديهم مؤشر كتلة الجسم لا يقل عن 40. يتم تنفيذ هذه الاستراتيجية بالمنظار. التكلفة في الهند: تبلغ تكلفة إستراتيجية استئصال المعدة لأمراض السمنة أو تكلفة جراحة إنقاص الوزن في الهند حوالي 4.25 دولار إلى 4.75 روبية لكح.

ما هي فوائد الخضوع لعملية جراحية لاستئصال المعدة في الهند؟

في الهند ، يمكن للمرضى الأجانب ، بالتالي ، الاستفادة من مزايا جراحة استئصال المعدة في الهند بمساعدة أفضل الجراحين الطبيين المعتمدين من قِبل المجلس ، والأطباء المؤهلين من مجلس الإدارة ، ومعتمدة من JCI - JCAHO ، وتم تجنيد وإقرار الحكومة مرافق الرعاية الصحية الطبية الخاصة في الهند لجراحتها الخاصة. توضح القائمة التالية جزءًا من المزايا:
  •  سعر استئصال المعدة كم ليست بالضبط طرق أخرى لفقدان الوزن
  • انخفاض خطر حدوث مضاعفات دقيقة ، ومرض الجزر المعدي المريئي (GERD) والقرحة
  • لا يوجد شرط لحالة المواد الخارجية
  • تسيطر على ظروف قاتمة المشترك
  • يحافظ على الطلب المميز للجهاز الهضمي

وبهذه الطريقة ، يمكن للمرء اكتشاف مستشفيات منخفضة التكلفة على مستوى عالمي مع أفضل المرافق السريرية وذلك للحصول على عرض مجاني بدون التزام لجراحة استئصال المعدة في الهند ، تجربة رواد الرعاية الصحية.

Comments