زرع القرنية يمكن أن تساعد في استعادة رؤية واضحة

نظرة عامة على زرع القرنية

القرنية هي طبقة واضحة تسمح للضوء بدخول العين حتى تتمكن من الحصول على رؤية واضحة. في عملية زرع القرنية ، يقوم الجراحون بإزالة جميع أو بعض الأجزاء واستبدالها بالأخرى الصحية من المتبرع. "القرنية" هي اسم آخر لعملية زرع القرنية التي تساعد على رؤية واضحة ، وتحسين مظهر القرنية وتخفيف الألم.

الهند هي مكان يزوره عدد كبير من الأشخاص بسبب زراعة القرنية منخفضة التكلفة في الهند التي تساعد الأشخاص الذين يعانون من العديد من المشكلات المتعلقة بالقرنية التي تم تصحيحها مثل
  • القرنية تندب العدوى
  • قرحة القرنية
  • مرض العين الموروثة
  • مشكلة ناتجة عن العملية السابقة للعين
  • تعكر أو تورم القرنية
  • القرنية المخروطية
  • التهاب القرنية Acanthamoeba
يستعيد الأشخاص الذين لديهم عملية زرع القرنية جزءًا على الأقل من رؤيتهم ، ويستغرق الأمر بضعة أسابيع بعد الجراحة لتحسين الرؤية تمامًا ، وعادة ما تستمر الأنسجة المتبرع بها مدى الحياة.

ما هي تكلفة زراعة العين في الهند؟

تكلفة زراعة العين في الهند أقل من التكلفة في البلدان المتقدمة الأخرى. تشتهر الهند بأدنى تكاليفها وبأسعار معقولة التي تجعل الناس يزورون المزيد. تبلغ تكلفة زراعة العين في الهند مقارنةً بالمستشفيات الكبرى حوالي 2000 دولار ، بينما تكلف الجراحة نفسها في الولايات المتحدة 12000 دولار والمملكة المتحدة 13500 دولار. لذلك تتمتع الهند بميزة لا تضاهى ، ولكنها ستختلف حسب متطلبات المريض التي ستكون مثل تكلفة السفر من المريض إلى المدينة ، وتكلفة الإجراءات الجراحية الأخرى إذا لزم الأمر ، وحتى اختيار المستشفى وشهرة الجراح يمكن أن يختلف السعر الفعلي.

أجزاء من العين التي يمكن زرعها؟

هناك نوع من التبرع بالأعضاء مثل الحي والتبرع المتوفى. يتم التبرع بالأعضاء في الغالب عند وفاة المتبرع ، ولكن في بعض المتبرعين بالزراعة على قيد الحياة ، عادة ما يتم التبرع الحي داخل فرد من العائلة أو قريب. في أجهزة التبرع المتوفاة يتم استردادها جراحيا وتخزينها في محلول كيميائي عندما تكون هناك حاجة لتلك الأعضاء ، يتم توفيرها للزرع. أجزاء العين التي يمكن زرعها هي كما يلي.

هناك حزم مدروسة تقدمها مجموعة زراعة الأعضاء في الهند المخطط لها بطريقة فعالة من حيث التكلفة

زرع القرنية

إن عملية زرع القرنية المحتملة بالكامل ليست فكرة جديدة منذ قرن من الزمان. في بعض الأحيان تكون القرنية متورطة أو متورمة يمكن أن تسبب عدم وضوح الرؤية. إذا تعذَّر علاج القرنية أو إصلاحها ، فقد يوصي الطبيب بإجراء عملية زرع القرنية. بسبب هذا المريض يستعيد الرؤية الجيدة ، حيث تتم إزالة القرنية التالفة أو غير الصحية واستبدالها بنسيج القرنية الصافي.

زرع العين الأخرى

القرنية هي نوع واحد ولكن هناك أنواع شائعة أخرى متعلقة بالزرع. سيبحث الأطباء عن إمكانية زراعة الأعضاء المتعلقة بالعيون والتي تستمر في النمو بينما يستكشف الأطباء تقنيات وخيارات علاجية مبتكرة.

حول الهند زرع الأعضاء

حيث أن الهند في ذروتها للتبرع بالأعضاء الذي يوفر الأمل لعدد لا يحصى من الناس في جميع أنحاء العالم. من خلال منح الجهاز لأشخاص آخرين ، يمكنك إنقاذ حياة شخص مميز. تعمل شركة الهند للأجهزة الطبية التي تقدم خدمات السياحة الطبية في هذا المجال لتزويدك بتكلفة عملية زرع العين في الهند والتي تكون في متناول المريض وتتناسب مع حجمها. يساعد الخبراء الاستشاريون المرضى الذين يحملون تأشيرات طبية وإقامة وسياحة طبية وتأمين ومرفق اختيار وإسقاط من المطار. جميع التسهيلات تجعل الرحلة بأسعار معقولة وخاصة.

حدد موعدًا للاتصال بك: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

Comments