علاج سرطان الفم بأسعار معقولة - احصل على رأي الخبراء من قبل الدكتور راهول بهارجافا

 نظرة عامة:

يشمل سرطان الفم سرطانات الفم وظهر الحلق. تظهر سرطانات الفم على اللسان والأنسجة المبطنة للفم واللثة وتحت اللسان وأسفل اللسان ومنطقة الحلق في مؤخرة الفم. يمثل سرطان الفم أكثر أو أقل من 3 في المائة من جميع السرطانات المعترف بها كل عام داخل أمريكا ، أو ما يقرب من 53000 حالة جديدة كل عام. غالبًا ما تحدث معظم أنواع السرطانات الفموية لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا وتؤثر على عدد أكبر من الرجال والنساء. ترتبط معظم سرطانات الفم بتعاطي التبغ أو تعاطي الكحول (أو كل منهما) ، أو التلوث عن طريق فيروس الورم الحليمي البشري (HPV).

علاج لعلاج سرطان الفم في الهند

  • الجراحة: اكتملت حتى الآن للتخلص من الأورام السرطانية والعقد الليمفاوية من الفم والرقبة.
  • العلاج الإشعاعي: هو أي خيار علاجي آخر ، يستلزم تركيز حزم إشعاع عالية على الورم - من "يوم إلى خمسة أيام حتى ثمانية أسابيع".
  • العلاج الكيميائي: يتم تنفيذه بأدوية لقتل الخلايا السرطانية. يتم إعطاء هذه الأدوية عن طريق الوريد أو عن طريق الفم.
  • عقاقير العلاج المستهدفة: من المفترض أن ترتبط بخلايا أو بروتينات سرطانية دقيقة للتدخل في نمو الخلايا.

لماذا السفر إلى الهند بدلاً من الدول الغربية الأخرى لعلاج سرطان الفم؟

على مدى العقد الماضي ، نمت الهند لتصبح وجهة مرغوبة لعلاج سرطان الفم لأنها أثبتت تفوقها عبر العديد من العوامل التي تحدد الجودة الشاملة للرعاية. الهند هي الوجهة الأكثر طلبًا لعلاج سرطان الفم مع مكانة عالية في الطب الصحي والوقائي والبديل. يسافر الناس من جميع أنحاء العالم إلى الهند للحصول على علاج سرطان الفم ، حيث أن موثوقية العمليات جيدة كما هو الحال في الدول الغربية الأخرى ، حيث تنخفض الأسعار بنسبة تصل إلى العُشر. هناك عدد من المستشفيات عالية الجودة التي تقدم علاجًا حديثًا للسرطان في الهند ، ويمكن لجميع الأشخاص الذين يعانون من سرطان الفم الوصول إلى العلاج في الوقت المناسب.

يقدم الدكتور راهول بهارجافا علاجات جديدة وأحدث في علاج السرطان

الدكتور راهول بهارجافا ، أفضل جراحي سرطان الفم في الهند ، رائد في تشخيص وعلاج جميع أشكال سرطان الفم. كشركة رائدة عالميًا في أبحاث السرطان ، يواصل أفضل جراحي سرطان الفم في الهند تمهيد الطريق لتحسين علاج سرطان الفم لكل من المرضى الحاليين والمستقبليين. كونه رائدًا في أحدث التطورات في التكنولوجيا الحالية لسرطان الفم ، فهو من ذوي الخبرة في علاج الحالات الأكثر تعقيدًا. من خلال الجمع بين خبرته ، قام بتقييم تقييم مكثف ودعا إلى خطة علاج مخصصة تعتمد على حجم الورم ومكانه وتطوره. في حالة التخلص من السرطان جراحيًا ، قد يدعو الدكتور راهول بهارجافا اختصاصي أمراض الدم إلى الجراحة الترميمية لإصلاح مظهر وجهك أو استعادة القدرة على التحدث والبلع. للتواصل مع دكتور راهول بهارجافا موعد طبيب أمراض الدم في فورتيس ، اتصل على + 91-9371770341.

كيفية تحديد موعد فوري مع أفضل جراحي سرطان الفم في الهند

إن خدمة جراحة سرطان الهند هي شركة تقدم خدمات طبية في الهند ترشدك طوال الطريق في رحلتك الطبية إلى الهند من خلال ضمان التواجد جنبًا إلى جنب مع الإجراء بأكمله ، من الإقامة إلى ما بعد الجراحة. تساعد خدمة جراحة سرطان الهند في الاتصال بموعد دكتور راهول بهارجافا لأمراض الدم. تضمن خدمة جراحة السرطان في الهند أن مجملها متعمد وبترتيب منهجي حتى تتمكن من إجراء عملية جراحية مريحة وخالية من المتاعب. مع أسعارنا المعقولة والقابلة للتفاوض للإجراء إلى جانب اللمسة الشخصية هو ما يميزنا عن الآخرين.

إذا كنت تعاني من السرطان أو لديك أي أسئلة تتعلق بالسرطان ، فاستشر الدكتور راهول بهارجافا ، فهو يقدم أفضل علاج بالإضافة إلى الإجابة على أسئلتك حتى تتمكن من إرسال التقرير الطبي الخاص بك drrahulbhargava@indiacancersurgerysite.com أو يمكنك أيضًا الاتصال + 91-9371770341 أو قم بملء استشارة مجانية

Comments