يقدم مستشفى قلب الطفل في الهند مجموعة كاملة من الخدمات لجراحة القلب للأطفال

 ملخص:-

متى يتم تطبيق جراحة قلب الأطفال؟ إحصائيًا ، يولد ما يقرب من 1٪ من جميع الأطفال حديثي الولادة مصابين بعيوب قلبية أكثر أو أقل حدة. في النهاية ، بدون علاج ، يمكن لنقص القلب هذا أن يلحق الضرر بالقلب بشكل كبير لدرجة أنه قد لا يقوم بمهامه. في مثل هذه الحالات ، تدخل جراحة القلب للأطفال. يعالج جراحو القلب والصدر للأطفال جميع أشكال أمراض القلب الخلقية جراحيًا. لم يعد أفضل الأطفال حديثي الولادة والرضع ، حتى البالغين الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب هم في أيد أمينة مع أخصائي قلب.

أهمية جراحة قلب الأطفال

إذا احتاج طفلك إلى إجراء جراحي لإصلاح مشكلة في القلب ، فإن اختصاصي رعاية صحة القلب التاجي للأطفال لديه الخبرة ويستمتع بعلاج طفلك. يقدم مستشفى قلب الأطفال في الهند الرعاية الخاصة اللازمة لإصلاح مشاكل القلب الخلقية والمكتسبة عند الأطفال. يعالج مستشفى قلب الطفل في الهند عيوب القلب التاجية الخلقية المعقدة عند حديثي الولادة والأطفال والشباب ، بالإضافة إلى البالغين. تعتبر عيوب القلب الخلقية خاصة جدًا من أنواع أمراض القلب الشائعة بين البالغين. إصلاح القلوب في الأجسام الصغيرة يوفر مغامرة إضافية.

تكلفة جراحة قلب الأطفال في الهند

الهند هي واحدة من أفضل الوجهات للمرضى الذين يحاولون العثور على مستشفيات قلب الأطفال في العالم. برزت البلاد كواحدة من أفضل جراحات القلب والصدر للأطفال بسبب جودة الرعاية الطبية والتكلفة المعقولة لأمراض القلب للأطفال ووجود مستشفيات قلب الأطفال في الهند والطاقم الطبي الداعم. تعد التكلفة الإجمالية لجراحة القلب للأطفال في الهند أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم يقررون الزيارة لعلاج القلب. لا يزال متوسط ​​تكلفة جراحة قلب الأطفال في الهند منخفضًا حتى عند أخذ التكاليف الإضافية مثل الإقامة ونفقات الفندق ومدة الإقامة في المستشفى في الاعتبار. نظرًا لأن تكلفة إجراء جراحة قلب الأطفال في الهند أقل ، يسافر مئات الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى الهند كل عام على أمل الحصول على علاج دون أي عبء مالي. تكتشف الفوائد التي يتلقاها المرضى من البلدان المتقدمة أن تكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند منخفضة للغاية ولا يوجد وقت انتظار مع فائدة إضافية ، ويتم جذب المرضى من الدول النامية بسبب توفير العلاج الأكثر تقدمًا في ظل ميزانيتهم. تجذب جراحة قلب الأطفال منخفضة التكلفة في الهند مئات مرضى القلب من الخارج.

مستشفى قلب الطفل في الهند

أصبحت الهند الوجهة الطبية الأكثر تفضيلاً لجراحة القلب للأطفال بسبب جراحي القلب للأطفال في الهند الذين يقدمون نتائج واعدة أيضًا. الحصول على علاج جيد التوقيت في مستشفى قلب الأطفال في الهند يمكن أن ينقذ طفلك. على مر السنين ، أصبح مستشفى قلب الأطفال في الهند يتمتع بشعبية مدهشة بين المرضى في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن العلاجات لأنهم متأكدون تمامًا من العثور على أفضل علاج ممكن بسعر مناسب. سوف تتساءل بشكل صارخ لماذا مستشفى قلب الطفل في الهند؟ ليس سراً أن الهند هي واحدة من أفضل الدول لجميع أنواع العلاجات الطبية. لديها العديد من المستشفيات متعددة التخصصات والمتخصصة للغاية والتي تلبي جميع مشاكل قلب طفلك.

لماذا أخترتنا؟

تدرك خدمة جراحة القلب في الهند أن المرضى الدوليين لديهم احتياجات ومتطلبات خاصة. من أجل تقديم خدمة متخصصة بشكل استثنائي ، نقدم عروض سلسة للمرضى بجودة عالمية. من دفء ترحيبنا في المطار ، من أجل تسجيلك وتسريحك ، أنشأنا خدمة لا مثيل لها في الهند. أولويتنا هي التعامل معك بأكبر قدر من الاحترام حتى مع تقديم رعاية عالية الجودة. نحن ندرك أن لديك العديد من الاختيارات فيما يتعلق بمقدمي خدمات أمراض القلب ، لكننا نعتقد أننا نميز أنفسنا عن الآخرين من خلال رعايتنا الفردية.

للحصول على موعد سريع والتشاور مع مستشارنا ، يرجى الاتصال + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: - enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

Comments