رعاية كاملة للكبد من قبل أفضل 12 جراحي زراعة كبد في الهند

 ما هي زراعة الكبد ولماذا يتم إجراؤها؟

ببساطة ، "زراعة الكبد هي عملية جراحية للتخلص من كبد مريض أو مصاب وتحديثه بكبد سليم من شخص آخر ، يُعرف أيضًا باسم المتبرع. السبب الأكثر شيوعًا لإجراء عملية زرع الكبد هو "تليف الكبد" الذي يوجد عند البالغين.

أسباب هذه الجراحة

زرع الكبد هو العلاج المفضل لأي حالة كبدية حادة أو مزمنة تتطور إلى خلل وظيفي في الكبد لا يمكن علاجه. يتم إجراؤه في الغالب لأمراض الكبد التي تؤدي إلى تندب أو تليف الكبد. في حالات قليلة من سرطان الكبد والقناة الصفراوية الأولي ، تكون الزراعة هي الطريقة الوحيدة للعلاج.

ما هي أنواع عمليات زراعة الكبد؟

هناك نوعان من عمليات زرع الكبد - المتبرعين الأحياء وزرع المتبرعين المتوفين. في حالة زراعة الكبد "المتبرع الحي" ، يتم استئصال جزء من الكبد من المتبرع الحي وزرعه داخل جسم المتلقي ، وعادة ما يستغرق الكبد حوالي 6 إلى 8 أسابيع حتى يتجدد. في عمليات زراعة الكبد من متبرع متوفى ، يكون المتبرع عادةً شخصًا ميتًا دماغيًا تضرر دماغه ، وبالتالي تبين أن الشخص قد مات دماغًا وأعلن وفاته قانونًا.

تكلفة زراعة الكبد في الهند

تجذب الهند عددًا كبيرًا جدًا من المرضى الأجانب بسبب تكلفة جراحة زراعة الكبد في الهند احصل على علاج منخفض الجودة وعالي الجودة هنا ، ولكن أهم شيء يجب أن تفهمه كونك مريضًا أجنبيًا هو أنه لا يمكنك الحصول على متبرع من الهند عليك القدوم إلى هنا مع المتبرع الخاص بك. تقدر تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند بأقل من نصف تكلفتها في الدول الغربية. لهذا السبب يختار العديد من المرضى من الخارج السفر إلى دول آسيوية مثل الهند للخضوع لهذه العملية. الفرق في التكلفة كبير على الرغم من حقيقة أن الجودة العالية للعروض المقدمة في كلا المكانين متساوية تقريبًا.

لماذا تعتبر الهند وجهة مثالية لجراحة زراعة الكبد في الهند

زراعة الكبد هي تقنية معقدة ويتم تنفيذها من قبل كبار أطباء زراعة الكبد في الهند. إن أفضل 12 من جراحي زراعة الكبد في الهند مؤهلون ومدربون بشكل خاص من أفضل المؤسسات في جميع أنحاء القطاع. الخبرة الكبيرة في إجراء جميع أنواع تقنيات زراعة الكبد ، فإن أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند هم متخصصون في إستراتيجيات جراحية حديثة مثل تنظير البطن والأساليب طفيفة التوغل التي تجعل استعادة ما بعد الجراحة أقل تعقيدًا بالنسبة للمرضى. يتم تقديم جراحة زرع الكبد في الهند بمساعدة بعض من أفضل مراكز زراعة الكبد في الهند. تضم أفضل مراكز زراعة الكبد في الهند بعض الجراحين الأكثر خبرة ومهارة في العالم. من المهم لمرضى أمراض الكبد في المرحلة النهائية أن يلتمسوا العلاج ويخضعوا له تحت إشراف جراح ذي خبرة عالية. إن تحديد موقع أفضل 12 من جراحي زراعة الكبد في الهند هنا ليس بالأمر الصعب لأن أفضل مراكز زراعة الكبد في الهند تولي اهتمامًا خاصًا لتوظيف الجراحين المؤهلين من بعض أفضل المؤسسات الطبية في العالم.

لماذا تختار زراعة الأعضاء في الهند لجراحة زراعة الكبد

زرع الأعضاء في الهند هي منظمة مساعدة صحية تجيب على جميع الأسئلة التي قد يأويها المريض وعائلته وتساعد في توفير علاجات طبية بأسعار معقولة وآمنة وعالية الجودة في الهند في جميع المدن الكبرى. تعد زراعة الأعضاء في الهند واحدة من المؤسسات المفضلة التي تقدم المساعدة الطبية في الهند. تتفهم عملية زرع الأعضاء في الهند الصعوبات في تحديد الموقع الصحيح أو المناسب للعلاج الطبي ولديها ترتيب مع أفضل مراكز زراعة الكبد في الهند. في زراعة الأعضاء في الهند ، نحن ملتزمون بإرضاء العملاء وفهم احتياجات العملاء وتقديم خدمات الرأي الثاني.

احصل على مشورة مهنية من جراحة زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند. حدد موعدك اليوم اتصل: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

Comments