الدكتور ميهير بابات ، أفضل جراح العمود الفقري الروبوتي نانافاتي يقدم علاجًا سحريًا لألمك

ملخص:

تُعد جراحة العمود الفقري الموجهة باستخدام الروبوتات بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لملايين المرضى المصابين بأمراض الرقبة أو الظهر. تسمح تقنيتها المتقدمة للجراحين بالقدرة على إجراء طرق جراحية أقل توغلًا مع شقوق أصغر ونزيف أقل ووقت تعافي أسرع وإقامة أقصر في المستشفى. علاوة على ذلك ، يتم الانتهاء من العلاج الجراحي للعمود الفقري الموجه بالروبوت مع تعرض المرضى ومقدمي الرعاية الصحية للإشعاع بشكل أقل. تزيد إرشادات الروبوت أيضًا من دقة وحماية الاستراتيجيات الجراحية مع مراعاة النتائج الأفضل وصحتك.

هل جراحة العمود الفقري الروبوتية آمنة؟

لقد حصل استخدام الروبوتات في جراحات العمود الفقري على تصريح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) وتم الانتهاء من أكثر من 30000 إجراء مع وضع 100000 عملية زرع بكفاءة. يتيح التوجيه الآلي وضع الغرسات بدقة تصل إلى 98٪ تقريبًا لأنها تقضي على الأخطاء البشرية تقريبًا. يسمح هذا النهج أيضًا للممارس العام بالوصول إلى الجزء المصاب من العمود الفقري من خلال قطع صغير بدلاً من شق كبير 5-6 بوصات. وبالتالي تسمح جراحة العمود الفقري الروبوتية للجراح برؤية منطقة العملية بوضوح شديد ووضع الأجهزة بشكل صحيح حتى من خلال فتحة أصغر.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة العمود الفقري الموجهة بالروبوت؟

أعطى التطور الهائل الذي يحدث في منطقة الرعاية الصحية بعضًا من أفضل المستشفيات في جميع أنحاء البلاد ، والتي تقدم مرافق وميزات جديدة تمامًا تظل على قدم المساواة مع البلدان المتطورة. تقدم مستشفيات جراحة العمود الفقري الروبوتية في الهند عمليات جراحية عالية الحد الأدنى من التدخل الجراحي مثل الجراحة الروبوتية التي تتطلب الخبرة والتكنولوجيا لتنفيذ نتائج عالية الجودة لمختلف الأمراض. تقدم مستشفيات جراحة العمود الفقري الروبوتية في الهند عمليات جراحية روبوتية متطورة لأنها أنظمة متطورة للغاية وتوفر أحدث المرافق مع متخصصي الرعاية الصحية ذوي المهارات العالية والخبرة. يتم دعم مستشفيات جراحة العمود الفقري الروبوتية في الهند بنتائج عالية الجودة فيما يتعلق بالمرضى العالميين في جميع أنحاء العالم.

تعافى من مشاكل العمود الفقري مع د. ميهير بابات

تعد مستشفيات جراحة العمود الفقري الروبوتية في الهند واحدة من أفضل جراحي العمود الفقري للجراحة طفيفة التوغل في الهند. إنه يتخصص في العلاج الجراحي التقليدي للعمود الفقري بالإضافة إلى العلاج الجراحي للعمود الفقري. إنه من بين أفضل المتخصصين في طب العمود الفقري المفهرس في الهند والذي يستخدم أحدث المرافق الطبية في محاولة لتقديم أفضل علاج في هذا المجال. الدكتور ميهير بابات ، أفضل جراح روبوت في العمود الفقري ، نانافاتي على استعداد لخدمتك بأفضل مساعدة طبية لمساعدتك على تخفيف آلام الظهر المزمنة. إن مستشفيات جراحة العمود الفقري الروبوتية في الهند متحمسة لمساعدة المرضى على التخلص من آلام الظهر والرقبة حتى يتمكنوا من العودة إلى أنماط الحياة العادية والنشطة. نانافاتي ، أفضل جراح روبوتي في العمود الفقري للدكتور ميهير بابات يقدم أكبر مجموعة متنوعة من إجراءات MIS في الهند ؛ من المرجح أن يكون لديه البديل المناسب طفيف التوغل الذي يلبي احتياجاتك ، لأنه خبير في جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل. والغرض منه هو مساعدتك في الحفاظ على نطاق كامل من الحركة بعد العلاج الجراحي.

لماذا تختار خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب الهند

خدمات العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند لها احتياجات ومتطلبات خاصة. من أجل تقديم مزود متخصص بشكل واضح ، نقدم خدمات عالية التخصص بجودة عالمية. من دفء ترحيبنا في المطار ، لتسجيلك وخروجك ، أنشأنا خدمة غير مسبوقة. أولويتنا هي التعامل معك بأقصى درجات الاحترام من خلال تقديم رعاية عالية الجودة. نحن نعلم أن لديك العديد من الخيارات فيما يتعلق بمقدمي عمليات جراحات العمود الفقري ؛ ومع ذلك ، نعتقد أننا نميز أنفسنا عن الآخرين بمساعدة رعايتنا الفردية.

تواصل مع الدكتور ميهير بابات ، أفضل جراح العمود الفقري الروبوتي نانافاتي. احجز موعدًا فقط اتصل على +91 9325887033 أو يمكنك الكتابة مباشرة إلى الطبيب dr.mihirbapat@neurospinehospital.com

Comments