تقدم جراحة زرع الكبد في الهند رعاية متخصصة يمكنك الوثوق بها

 ملخص:

زرع الكبد هو علاج جراحي يستبدل الكبد المصاب بكبد سليم. يمكن أن يأتي كبد المتبرع من متبرع حي يتم استئصال جزء من الكبد جراحيًا من شخص سليم أو متبرع متوفى كبد كامل يتعافى من شخص توفي. يستغرق العلاج الجراحي عادةً من خمس إلى ثماني ساعات ولكن يمكن أن يستغرق وقتًا أطول بالاعتماد على المريض. بالتأكيد ، قد يتم عمل شق من شقين ، شق من جانب إلى آخر تحت كل جانب من جوانب القفص الصدري أو أسفل منتصف الجزء العلوي من البطن مباشرة. الشق 10 بوصات أو أكثر.

أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند


ما هي أنواع جراحة زراعة الكبد بالهند؟

هناك نوعان من جراحة زرع الكبد في الهند - زراعة المتبرعين الأحياء والمتبرعين المتوفين. في حالة زرع الكبد "المتبرع الحي" ، يتم استئصال جزء من الكبد من المتبرع الحي وزرعه في جسم المتلقي ، وعادة ما يستغرق الكبد ما يقرب من 6 إلى 8 أسابيع حتى يتجدد. في عمليات زراعة الكبد من متبرع متوفى ، غالبًا ما يكون المتبرع ميتًا دماغيًا وقد تضرر دماغه ، وبالتالي أصبح الشخص ميتًا دماغًا وماتًا قانونيًا.

تكلفة جراحة زرع الكبد في الهند

تعتبر التكلفة المنخفضة لجراحة زراعة الكبد في الهند فعالة للغاية من حيث التكلفة - دون المساومة على الجودة التي يقدمها أفضل 10 أطباء زراعة كبد في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أن يتم التعامل معك من قبل أطباء زراعة كبد استثنائيين في الهند بناءً على تفضيلاتك. ال مراكز جراحة زراعة الكبد فائقة التخصص في الهند لدينا أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند معترف بهم لمعرفتهم الطبية وعملهم. سيتم إنجاز فحص عمليات زرع الكبد وتشخيصها وتحديد مراحلها وعلاجها بواسطة أفضل 12 جراحيًا لزراعة الكبد في الهند ممن لديهم خبرة طويلة في التعامل بكفاءة مع أكثر الحالات تعقيدًا. حتى مرضى المرحلة المتفوقة استفادوا من جراحة زرع الكبد في الهند. يفضل المرضى تكلفة جراحة زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند من الدول الغربية للاستفادة من مختلف الإجراءات منخفضة التكلفة ، والتي قد تكون أقل بنسبة 40 إلى 80 في المائة على عكس تكلفة جراحة زراعة الكبد المنخفضة في الهند في بلدانهم الأصلية.

لماذا يعتبر أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند الأفضل في العالم؟

يتمتع أفضل 12 جراحيًا لزراعة الكبد في الهند بخبرة كبيرة ومسار رائع في إجراء عمليات زرع الكبد ، مع سجل في إجراء أكثر من 750 عملية زرع كبد بمعدلات بقاء عالية. يقدم أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند معدل نجاح 95٪ للمرضى وسجل أمان مرتفع للغاية للمتبرعين. الهند هي وجهة مفضلة للمرضى للقيام بها جراحة زرع الكبد من جميع أنحاء العالم حيث تم الاعتراف عالميًا بأفضل 12 جراحيًا لزراعة الكبد في الهند لعملهم الرائد في مجال زراعة الكبد. لقد جعلتهم أعلى المؤهلات وعقود من الخبرة الخيار الأكثر ثقة بين المرضى في جميع أنحاء العالم. لقد أثبتوا أنفسهم كقادة لأكبر برنامج زراعة الكبد وأكثرها فعالية في العالم. معدل نجاح جراحة زراعة الكبد في الهند التي يقوم بها أفضل 12 من جراحي زراعة الكبد في الهند على قدم المساواة مع بعض أفضل مراكز التميز في العالم في علاج أمراض الكبد.

تعال إلى الهند واختبر الأفضل مع خدمات زراعة الأعضاء في الهند

تدير خدمات زراعة الأعضاء في الهند حالتك من خلال نهج إدارة الحالة الطبية وتقدم رعاية شاملة من خلال الجمع بين مختلف المجموعات والمهنيين المشاركين في رعاية المرضى الداخليين. نحن لا نقوم فقط بتوصيل المريض بمركز صحي واحد / ممارس صحي واحد في الواقع نحن نقدم خيارات متعددة للاختيار من بينها. في خدمات زراعة الأعضاء في الهند ، توفر خدمات إدارة الحالات الطبية لدينا لأولئك الذين يواجهون مشكلة طبية خطيرة مع الرعاية الطبية المتكاملة بما في ذلك المعلومات الطبية القائمة على الأدلة والتوجيه الدقيق والدعم الطبي. تضمن خدمات زراعة الأعضاء في الهند خدمات مخصصة وشخصية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المرضى والعملاء الفريدة.

احصل على مشورة مهنية من أفضل 12 جراحًا لزراعة الكبد في الهند. حدد موعدك اليوم اتصل: + 91-9765025331 أو يمكنك إرسال تقاريرك الطبية على البريد: info@indiaorgantransplant.com

Comments