أفضل جراح زرع نخاع العظام في مستشفى BLK دلهي يقدم لك رعاية عالية المستوى

ملخص:


تعد زراعة نخاع العظام (BMT) علاجًا فريدًا للمرضى الذين يعانون من بعض أنواع السرطان أو أمراض أخرى. تستلزم عملية زرع نخاع العظم أخذ الخلايا التي يمكن اكتشافها عادةً داخل نخاع العظام (الخلايا الجذعية) ، وترشيح تلك الخلايا ، وإعطائها مرة أخرى للشخص المصاب الذي تم نقلها منه أو إلى شخصية أخرى. الهدف من زرع النخاع العظمي هو نقل خلايا نخاع العظام السليمة إلى شخص ما بعد إزالة نخاع العظم السليم.


إجراء زراعة النخاع العظمي

إذا كنت ستخضع لعملية زرع خيفي ، فيمكن جمع الخلايا من المتبرع قبل الجراحة بيوم أو يومين ، ولكن إذا كنت ستخضع لعملية زرع ذاتي ، فسيتم استرداد الخلايا في نفس اليوم. طوال هذا الإجراء ، سيصل الأطباء أولاً إلى العظام الملتهبة ويحقنون نخاعًا صحيًا في المنطقة لاستبدال الخلايا التالفة. بعد إتمام عملية الزرع بنجاح ، يتم إغلاق الجرح بضمادة مناسبة. سيتعين على المريض البقاء في المستشفى ويعتمد عدد الأيام التي تعيش فيها هناك على العلاج الذي خضعت له. 


يقدم الدكتور دارما شودري أفضل خدمات زراعة نخاع العظام

أفضل جراح زرع نخاع العظام مستشفى BLK دلهي يتفهم أنك قد تشعر بالارتباك من فكرة إجراء عملية زرع الخلايا الجذعية. لهذه الأسباب ، يقدم مجموعة واسعة من الموارد - قبل وأثناء وبعد الزرع في مستشفى BLK التخصصي الفائق في نيودلهي. يريد الدكتور دارما شودري ، أفضل جراح زراعة نخاع العظم دلهي ، مساعدتك ومقدمي الرعاية في مواجهة التحديات التي قد تواجهها. إنه يوفر لأي شخص يحتاج إلى عملية زرع أفضل رعاية ممكنة. تتم رعاية الأشخاص الذين أجروا عمليات زرع مع أفضل جراح زرع نخاع العظام في مستشفى BLK في دلهي بأفضل إجراء ومضاعفاته المحتملة. يمكن لهذه الخدمات تحسين نوعية حياتك أثناء العلاج وبعده. سيقوم الدكتور دارما شودري ، أفضل جراح زراعة نخاع العظم في دلهي ، بإجراء تقييم متعمق لتحديد ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا لعملية الزرع. المرضى الذين ربما تم رفضهم من قبل أطباء آخرين إما بسبب العمر أو الصحة أو لأسباب أخرى - غالبًا ما يجدون الأمل والعلاج مع أفضل جراح زرع نخاع العظم مستشفى BLK في دلهي.


يقدم الدكتور دارما شودري خدمات مبتكرة ورعاية لا مثيل لها تتمحور حول الأسرة

الدكتور دارما شودري هو الجراح الشامل الوحيد لزرع الخلايا الجذعية في الهند الذي يقوم بعمليات زرع ذاتية وخيفية للأطفال والبالغين. يقوم أفضل جراح لزراعة نخاع العظام في مستشفى BLK في دلهي بإجراء أكثر من 100 عملية زرع للخلايا الجذعية سنويًا وقد أجرى أكثر من 2100 عملية زرع. تتضمن خطته العلاجية الدم المحيطي والنخاع ودم الحبل السري من متبرعين مرتبطين وغير مرتبطين. الدكتورة دارما شودري يركز أفضل جراح زراعة نخاع العظم في دلهي حصريًا على زراعة الدم ونخاع العظام مع خبرة واسعة في إدارة جميع أنواع عمليات الزرع. يقدم أفضل جراح زرع نخاع العظم مستشفى BLK في دلهي عروض دعم مكثفة لمساعدة العائلات من خلال كل خطوة في طريقة الزرع. وهو يركز على زراعة الدم ونخاع العظام ، ويقدم أفضل رعاية ممكنة مع دمج الابتكار والأبحاث الجديدة لتحسين نتائج العلاج.


كيف يمكن أن تساعد خدمات جراحة السرطان في الهند في ترتيب علاج جراحة السرطان في الهند؟

يتمثل مركز خدمات العلاج الجراحي للسرطان في الهند كمقدم لحلول الرعاية الصحية في تسهيل المغامرة الطبية للمصابين بالعناية الشخصية طوال سفرهم الطبي والتأكد من حصولهم على العلاج والتعافي الناجح! هناك العديد من شركات السياحة العلاجية في الهند ... من بينها ، تعد خدمة جراحة السرطان في الهند أفضل مزود لحلول الرعاية الصحية. خدمات جراحة السرطان في الهند هي مزود موثوق لحلول الرعاية الصحية معتمد من ISO والذي يركز على مساعدة المرضى في جميع أنحاء العالم لتلقي إجراءات طبية عالية الجودة بأسعار معقولة في جميع أنحاء العالم.


نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة. البريد الإلكتروني: - dr.dharmachoudhary@indiacancersurgerysite.com ، اتصل: + 91-9371770341

Comments