أفضل جراحي زرع ICD في الهند تأكد من بقاء قلبك قويًا

ملخص:

مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزرع (ICD) هو أداة تكتشف أي ضربات قلب سريعة مهددة للحياة. هذا النوع من ضربات القلب غير الطبيعية يسمى عدم انتظام ضربات القلب. تقوم الصدمة بتعديل الإيقاع إلى طبيعته. وهذا ما يعرف باسم إزالة الرجفان. قد يكون لمزيد من عمليات غرسات مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة ذات التقنية الجديدة في الهند ميزة مزدوجة تتضمن القدرة على العمل كجهاز تنظيم ضربات القلب. قد تعمل ميزة منظم ضربات القلب أيضًا على تحفيز القلب التاجي للتغلب عليه إذا تم اكتشاف أن معدل ضربات القلب بطيء جدًا.

كيف يعمل التصنيف الدولي للأمراض؟

يعرف أن ضربات القلب ليست طبيعية دائمًا وتحاول إعادة نبضات القلب إلى طبيعتها.

إذا كان جهاز مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة الخاص بك يحتوي على وظيفة منظم ضربات القلب عندما تكون ضربات قلبك بطيئة للغاية دون أدنى شك ، فإنه يعمل بالفعل كجهاز تنظيم ضربات القلب ويرسل إشارات كهربائية صغيرة لقلبك التاجي.

على الرغم من أن ضربات قلبك سريعة جدًا أو بطيئة جدًا ، إلا أنها تسبب صدمات إزالة الرجفان لإحباط الإيقاع غير النمطي.

إنه حقًا يعمل 24 ساعة في اليوم.

توفر الأجهزة الجديدة بالإضافة إلى ذلك سرعة "مضاعفة السرعة" لتحويل تسرع القلب البطيني المستمر كهربائياً ووتيرة "احتياطية" في حالة حدوث بطء القلب. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر نوعًا مختلفًا من الإمكانات الحديثة جنبًا إلى جنب مع مرآب للأنشطة الكشف عن عدم انتظام ضربات القلب والقدرة على إجراء الاختبارات الفيزيولوجية الكهربية. يمكن أن تساعد المعلومات المخزنة طبيبك على تحسين التصنيف الدولي للأمراض حسب احتياجاتك.

ما مدى تكلفة جراحة منظم ضربات القلب في الهند

الهند هي الدولة التي لا مثيل لها فيما يتعلق بالحصول على مرافق طبية فعالة من حيث التكلفة. تجعل المنشأة الطبية ذات الأسعار المعقولة منها الخيار الأول لمرضى القلب الدوليين. لا تقل تكلفة زرع ICD في الهند عن نعمة للمرضى الدوليين ، مما يوفر لهم إمكانية التعافي بسعر أقل مما هو عليه في وطنهم. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاختيار غرس ICD منخفض التكلفة في الهند في توفر رعاية عالية الجودة. الأسباب كثيرة ، ومع ذلك ، فإن السبب البسيط هو أن المجتمعات الهندية كانت تاريخيًا سوقًا أقل تكلفة ، في نفس الوقت الذي يتم فيه الباقي بفارق الأموال الأجنبية الذي يأتي بطريقة كبيرة خاصة أثناء مقارنة تكلفة زرع ICD الهند مع الدول المتطورة مثل الولايات المتحدة. يقدم فوائد للمرضى ؛ قد يكونون قادرين على الحصول على العلاج واكتشاف البلد في نفس الوقت.

لماذا أفضل جراحي زرع ICD في الهند هم الخيار الأفضل للمرضى الدوليين

يوجد العديد من جراحي زراعة ICD في الهند الذين يتعاملون مع جراحة زرع ICD ، لكن قد يكون بعضهم على درجة الماجستير في الجراحة إلى جانب العمل في أفضل المستشفيات الهندية. يتمتعون بشعبية عالمية كأحد الجراحين المتميزين في عدم انتظام ضربات القلب في الهند والعالم. يُعرف أفضل جراحي زراعة ICD في الهند في جميع أنحاء العالم بتقييمهم وعلاجهم من قبل الخبراء للمرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من اضطرابات ضربات القلب. إنهم مكرسون لرعاية المرضى الذين يعانون من دقات قلب غير طبيعية. يقومون بإجراء 900+ إجراء سنويًا ، والتي تشمل 400 عملية استئصال بالقسطرة. أفضل جراحي زرع ICD في الهند هم متخصصون في الرعاية الصحية مدربون تدريباً عالياً ومتخصصون في إدارة ضربات القلب. يتمتع أفضل جراحي زرع ICD في الهند بسمعة دولية للتميز في أبحاث عدم انتظام ضربات القلب وإدارة عدم انتظام ضربات القلب السريرية.

لماذا خدمة جراحة القلب الهندية لجراحة القلب

خدمات جراحة القلب في الهند هي مُيسِّر طبي يسهل على المرضى الوصول إلى زراعة ICD عالية الجودة ومنخفضة التكلفة في الهند في سوق رعاية صحية معولم. يتكون مجتمعنا الواسع من الرعاية الصحية من أفضل المستشفيات والخبراء السريريين الذين يتمتعون بسمعة قوية للتميز ، لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى في جميع أنحاء العالم. هيكل التسعير الشامل للمؤسسة شفاف بدون إضافات خفية. يقوم فريق المهنيين لدينا بإعداد العلاج الطبي الكامل للمريض ويتكون من جلسة ما قبل المغادرة ومزود في الموقع.

لأي استفسار يتعلق بزرع ICD تواصل مع مستشارنا. اتصل بنا على + 91-9370586696 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

Comments