الدكتور اس هوكو الهند يحول الحياة من خلال رعاية السرطان المتطورة

 ملخص:


مصطلح علم الأورام هو قسم من العلوم يتعامل مع الأورام والسرطانات. كل خلية من خلايا الجسم لديها نظام منظم بإحكام يتحكم في نموها ونضجها ونسخها المتماثلة والموت النهائي. يبدأ السرطان عندما تبدأ الخلايا في جزء من الجسم في الاتساع خارج نطاق السيطرة. هناك العديد من أشكال السرطان ، ولكن جميعها تبدأ بسبب نمو خارج عن السيطرة لخلايا غير طبيعية. فرع من فروع الطب متخصص في تشخيص وعلاج السرطان ، ويتكون من طب الأورام الطبي ، وعلاج الأورام بالإشعاع ، وعلاج الأورام الجراحي.


أنواع علاجات السرطان التي يقدمها أفضل أخصائي الأورام في مستشفى BLK دلهي

أكثر أنواع العلاج شيوعًا هي:

  • الجراحة: - إجراء جراحي لإزالة أكبر قدر ممكن من السرطانات
  • العلاج الكيميائي: - استخدام الأدوية الدوائية التي من المحتمل أن تستخدم لقتل الخلايا السرطانية الضارة بسرعة الانقسام
  • العلاج الإشعاعي: - يستخدم حزم إشعاع فعالة ومركزة داخل جسمك أو خارجه لقتل معظم الخلايا السرطانية
  • زراعة الخلايا الجذعية (نخاع العظم): - إصلاح النخاع العظمي المصاب بالخلايا الجذعية السليمة. تسمح عمليات الزرع تلك للأطباء باستخدام جرعات أعلى من العلاج الكيميائي للتعامل مع السرطان.
  • العلاج المناعي (علاج عضوي): - استخدام الأجسام المضادة لمساعدة جهاز المناعة في الجسم على التعرف على السرطانات حتى يتمكن من محاربتها
  • العلاج الدوائي المستهدف: - استخدام الأدوية للتدخل بجزيئات قليلة تساعد الخلايا السرطانية على التوسع والعيش.


يقوم اس هوكو الهند بتطوير رعاية مرضى السرطان من خلال نهج شخصي وتكاملي متعدد التخصصات

أفضل طبيب أورام في مستشفى ب ل ك دلهي يعلم أن تجربة السرطان لكل شخص فريدة من نوعها. هذا هو السبب في أن أطباء الأورام الجراحيين في الهند سيعملون معك لوضع خطة رعاية شخصية - وسيساعدك خلال كل عنصر من عناصر رحلة السرطان الخاصة بك. كواحد من أفضل جراحي السرطان في الهند ، يقدم الدكتور إس هوكو الهند علاجات رائدة للسرطان ، بما في ذلك العلاجات المستهدفة وخيارات الجراحة طفيفة التوغل. إنه معروف على الصعيد الوطني لنهجه المبتكر والعدواني والشخصي لاكتشاف وعلاج جميع أنواع ومراحل السرطان. إنه يعالج مرضى أكثر من أي جراحي سرطان آخر في الهند. سواء تم التعرف عليك حديثًا أو تبحث عن رأي ثانٍ ، فإن هدفه هو أن يقدم لك المزيد من خيارات العلاج ، والرعاية الأعلى ، وتحسين نوعية الحياة.




يخدم الدكتور اس هوكو الهند بحب في رعاية مرضى السرطان

قد تكون الرحلة عبر تشخيص السرطان وقتًا شاقًا ومليئًا بالحيوية. هدف أفضل أخصائي أورام في مستشفى BLK في دلهي هو مساعدتك خلال هذه الرحلة بأفضل رعاية يمكنك تلقيها وتزويدك بالدليل الكامل الذي يقدمه لك. إنه يطمح إلى أن يحمل وجود الله من خلال علاج السرطان الدقيق والأقل تكلفة ، والتحليل والرعاية. تتمثل مهمته في تقديم رعاية عالية الجودة ورحيمة لجميع مرضاه بغض النظر عن الجنسية أو المعتقد أو الوضع المالي مع الرحمة والاحترام والنزاهة. يعرف أفضل أخصائي أورام في مستشفى BLK في دلهي أنه لا يمكن علاج العديد من حالات السرطان في مراحل متقدمة ، وعلى هذا النحو ، فإن أحد أهدافه الرئيسية هو جعل السرطان مرضًا مزمنًا والسماح لمرضاه بالبقاء بصحة جيدة وحياة مهمة.

 
كيفية الاتصال بالدكتور اس هوكو الهند

خدمة جراحة السرطان في الهند هي مُيسِّر سريري يساعد المرضى على الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة في عالم رعاية صحية معولم. بناءً على مرضك أو مرض أحبائك ، نحدد موعدك مع أفضل أخصائي أورام في مستشفى BLK في دلهي حتى تتمكن من فهم مرضك بشكل أفضل ، قمنا بإعداد مكالمات جماعية مع الأطباء ونقدم لك عروض أسعار الأطباء على أساس سجلاتك .
        لطبية السابقة . بالإضافة إلى ذلك ، نقدم لك نطاق السعر المتوقع في علاجك حتى تتمكن من التخطيط بناءً على ذلك وبدقة.


ليس عليك الانتظار للاجتماع مع Dr S Hukku Best Oncologist في مستشفى BLK دلهي. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - drshukku@indiacancersurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9371770341

Comments