يقوم دكتور اس كاروناكاران بتحسين جراحات العمود الفقري وزيادة الدقة

 ملخص:


العلاج الجراحي للعمود الفقري هو شكل متخصص من الإجراءات الجراحية التي تلبي احتياجات المرضى الذين يحتاجون إلى تصحيح بعض المشاكل في العمود الفقري. يُعرف العمود الفقري باسم الدماغ الثاني من الجسم وهو المنطقة التي تنقل الكثير من الحقائق الحيوية بين الجسم والدماغ. عادة ما تكون إصابات العمود الفقري مميتة ويمكن علاج القليل منها فقط. جراح العمود الفقري الخاص بك هو خبير محترف ومهني ماهر ماهر في إجراء مثل هذه العمليات الجراحية مع عدم وجود أي خسائر تقريبًا أو الحد الأدنى من الخسائر بالنسبة لك.


ما هي الاسباب؟

مع تقدمك في العمر ، تمر عظامك بتعديلات تنكسية تعد جزءًا من عملية الشيخوخة الطبيعية. عندما تسوء المفاصل ، يمكن أن يتسع التهاب المفاصل ويمكن أن يتحول العمود الفقري إلى الجانبين. تشمل الحالات المختلفة التي قد تسبب التنكس ما يلي:

  • التهاب المفاصل من الأقراص التنكسية ومتلازمة المفصل الجانبية ، مما يؤدي إلى عدم وجود محاذاة طبيعية للفقرات.
  • هشاشة العظام (نقص كتلة العظام) والكسور الانضغاطية في العمود الفقري.
  • جراحة العمود الفقري السابقة (اضطراب المستوى المجاور). يعد مرور الوقت بعد إجراء جراحة العمود الفقري سببًا رئيسيًا لتشوه العمود الفقري.

يمكن أن يتسبب شيخوخة المفاصل ، الممزوجة بكسر عند مستوى أعلى من الانصهار السابق ، في حدوث تشوه هائل. ببساطة إزالة المواد من العمود الفقري يمكن أن تتسبب في أسفل الطريق. يمكن أن يقلل أو يتخلص من الألم على المدى القريب ، ولكن يمكن أن تعود العلامات والأعراض لاحقًا بسبب عدم استقرار العمود الفقري.


يعيد الدكتور إس كاروناكاران تحسين وتعزيز صحة العمود الفقري

ألم الظهر هو السبب الأكثر شيوعًا الذي يتعامل معه الأشخاص بأنفسهم ويبحثون عن توصيات إكلينيكية. أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال تشيناي يقوم بإجراء جراحة العمود الفقري الرئيسية والمعقدة. إنه بالفعل رائد وخبير في علاج مشاكل العمود الفقري والسرطانات والتشوهات وكذلك متخصص داخل مناطق السيطرة على الآلام والعلاج الطبيعي. أتاح نهج التركيز القوي والسعي المستمر للحصول على أعلى مستوى والخدمات أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال تشيناي للوصول إلى موقع قيادي والحفاظ عليه. الدكتور إس كاروناكاران جراح العمود الفقري تشيناي العالمية لديه العديد من الشهادات الإيجابية ومراجعات المرضى باسمه. مع المعرفة في العلاج الجراحي للعمود الفقري بالحد الأدنى من التدخل الجراحي ، لديه مجموعة كاملة من التخصصات المركزة والنتائج المتفوقة في الهند. إنه يستخدم أحدث تقنيات جراحة الأعصاب لضمان حصول مرضاه على أفضل جودة رعاية ممكنة.


لماذا يختار المريض الدولي الدكتور إس كاروناكاران لجراحة العمود الفقري

أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال تشيناي هو جراح ذو خبرة عالية وموظفو الرعاية الصحية الذين يعملون بلا كلل لضمان أفضل النتائج السريرية الممكنة. الدكتور إس كاروناكاران جراح العمود الفقري تشيناي العالمية حساس تجاه احتياجات مرضاه الدوليين. إنه يعرف بالضبط كيف يساعد المرضى الدوليين مثلك. لقد قطع شوطًا إضافيًا ليس فقط لتزويدك بعلاج طبي عالي الجودة ولكن أيضًا عناية وضيافة غير مقسمة منذ لحظة وصولك إلى المطار. يقدم أفضل جراح العمود الفقري في مستشفى جلوبال تشيناي بالإضافة إلى ذلك تكلفة أقل وأكثر فاعلية من أي جراح آخر في أهداف طبية أخرى للمسافرين ، على سبيل المثال ، تايلاند وسنغافورة. يقوم جراح العمود الفقري جلوبال شيناي بالدكتور إس. كاروناكاران بإجراء عدد قليل من جراحات العمود الفقري باستمرار. وبالتالي ، لا يوجد متهدمة للجلوس بصرف النظر عن جراحات العمود الفقري الأكثر تعقيدًا في الهند.


ما الذي تقدمه لك خدمة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب في الهند-:

توفر لك خدمة العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند جميع التسهيلات والعودة لاحتياجاتك الطبية في الهند ، وستقوم بتخصيص العلاج لك بعد مناقشته مع الأطباء حسب احتياجاتك. نوصيك بأفضل المستشفيات لعلاجك في الهند ، والتواصل والتحدث عن حالتك إلى الأطباء ، والعمل على التكلفة المبدئية لعلاجك ، وتزويدك بمرافق في الهند أثناء العلاج الطبي وبعد العلاج إذا لزم الأمر ، وترتيب كل سفرك الاحتياجات في الهند بما في ذلك الإقامة في الفنادق والرحلات الداخلية والمساعدة في جميع عمليات نقل الوصول والمغادرة وتخطيط وتنظيم جولة إكلينيكية حقيقية إلى الهند.


ليس عليك الانتظار للقاء الدكتور في إس ميهتا طبيب الأعصاب مستشفى باراس جوروغرام. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني drkarunakaran@neurospinehospital.com اتصل بنا: + 91-9325887033

Comments