صعود الهند كوجهة عالمية لزراعة نخاع العظام

 ملخص:

نخاع العظام هو نسيج إسفنجي موجود داخل العظام ، ويحتوي على خلايا جذعية تنتج خلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية. تتضمن عملية زرع نخاع العظم (وتسمى أيضًا زرع الخلايا الجذعية) استبدال نخاع العظم غير الصحي بالخلايا الجذعية السليمة لنخاع العظم. يمكن جمع الخلايا الجذعية الجديدة من جسم المريض نفسه أو من متبرع متوافق أو من دم الحبل السري.


أنواع عمليات زراعة نخاع العظم

هناك ثلاثة أنواع من عمليات زرع نخاع العظام في الهند:

  • زرع ذاتي: يتم جمع الخلايا الجذعية من جسم المريض ثم يتم زرعها لاحقًا بعد العلاج.
  • زرع خيفي: يتم جمع الخلايا الجذعية من متبرع متوافق.
  • زرع دم الحبل السري: يتم جمع الخلايا الجذعية من دم الحبل السري لطفل حديث الولادة.

تُستخدم زراعة نخاع العظام في الهند لعلاج أنواع معينة من السرطان ، مثل اللوكيميا والورم الليمفاوي والورم النخاعي. يمكن استخدامه أيضًا لعلاج الأمراض غير السرطانية مثل فقر الدم المنجلي والثلاسيميا وفقر الدم اللاتنسجي الحاد. يعتمد قرار الخضوع لعملية زرع نخاع العظم في الهند على نوع ومرحلة المرض ، والصحة العامة للمريض ، وتوافر متبرع مناسب.

لماذا أصبحت الهند مركزًا لزراعة نخاع العظام؟

الهند هي بقعة طبية مشهورة عالميًا ، فهي مفضلة للمرضى العالميين الذين يسعون للحصول على رعاية صحية منخفضة التكلفة ، والتي تشمل عمليات زرع نخاع الدم ، خارج وطنهم. تكلفة زراعة نخاع العظام في الهند في حين أن تقييم العمليات المماثلة في الدول الغربية ليس سوى جزء بسيط مما قد يدفعه المرضى في الدول المتقدمة مثل المملكة المتحدة أو كندا أو الولايات المتحدة. يقدم مستشفى زراعة نخاع العظام في الهند مزيجًا من أفضل المهنيين إلى جانب الخبرة في مجال أمراض الدم. هناك العديد من المراكز لزراعة نخاع العظام في الهند ، لذلك لديك عدد كبير من البدائل مع النطاق السعري الذي تختاره. لذلك ، لديك خيار أوسع بكثير للاختيار من بينها من خلال مقارنة تكلفة عمليات زرع نخاع العظم في الهند ، حيث قد تتراوح التكاليف أيضًا فيما بينها. هذا هو أحد الأسباب الأساسية لزرع نخاع العظم الميسور التكلفة في الهند.


كيف يعتبر أفضل 10 متخصصين في زراعة نخاع العظام في الهند الأفضل على مستوى العالم

يوجد في الهند مجموعة ضخمة من أفضل 10 متخصصين في زراعة نخاع العظام في الهند ممن يتمتعون بالكفاءة والخبرة الجيدة في تقديم أفضل العلاجات لمرضانا. إنهم محترفون يتمتعون بمهارات هائلة وذوي خبرة ولديهم معرفة متخصصة بجميع التطورات المتطورة في المنطقة ، ويفحص هؤلاء الجراحون كل مرشح بدقة مع عدد من الاختبارات لتقييم حالتهم وتحديد مسار الإجراء. كان هناك طفرة سريعة في مجال علاج الخلايا الجذعية لمرض باركنسون في الهند مثل أفضل 10 متخصصين في زراعة نخاع العظام في  الهند تقدم مع معدل نجاح باهر وتوافر استراتيجيات متفوقة وأبحاث شاملة وضعت الهند في طليعة العلاج بالخلايا على المستوى الدولي. جودة الخدمات الطبية التي يقدمها أفضل 10 متخصصين في زراعة نخاع العظام في الهند على قدم المساواة مع أي دولة غربية أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تعاونت أفضل المستشفيات الهندية مع بعضها لاستخدام معرفتها في علاج المرضى بنسبة نجاح تقارب المائة بالمائة.


تعتبر خدمة زرع الأعضاء في الهند الخيار الأفضل لزراعة نخاع العظام في الهند

خدمة زرع الأعضاء في الهند هي منظمة مشهورة للسياحة الطبية في الهند. عندما تبحث عن عملية زرع نخاع عظمي في الهند ، تواصل معنا وسنقترح عليك أفضل المتخصصين لذلك. يتمتع خبراؤنا بخبرة سنوات عديدة في هذه الصناعة ، كما أن علاقتنا مع بعض من أفضل 10 متخصصين في زراعة نخاع العظام في الهند ستسهل علاجك فقط. ، خدمة زرع الأعضاء في الهند في وضع مثالي للاعتراف بها عالميًا كحل شامل لجميع الرعايا الأجانب الذين يتطلعون إلى السفر إلى الهند لغرض العلاج الطبي.

  للحصول على الرأي الحر من أفضل أطباء نخاع العظام في الهند ، اتصل بنا على +91 9765025331

info@indiaorgantransplant.com


Comments