تحويل الحياة من خلال عمليات زرع نخاع العظام رحلة الدكتور راهول بهارجافا في جوروغرام

 ملخص:

تبدأ معظم سرطانات الدم ، المعروفة أيضًا باسم سرطان الدم ، في نخاع العظام ، حيث يتم إنتاج الدم. تحدث عندما تبدأ خلايا الدم غير الطبيعية في النمو خارج السيطرة ، وتتداخل مع قدرة الصفائح الدموية النموذجية ، التي تقاوم المرض وتنتج خلايا دم جديدة. يبدأ السرطان بنمو غير منضبط للخلايا غير الطبيعية. تمنع هذه الزيادة خلايا الدم من ممارسة سماتها المعتادة ، مثل مكافحة الالتهابات أو التخثر.


خيار علاجي لسرطان الدم

يعتمد علاج معظم سرطانات الدم على نوع المرض وعمرك ومدى سرعة تقدم المرض وأين انتشر المرض ومتغيرات مختلفة. تشمل بعض علاجات سرطان الدم الشائعة ما يلي:

  • زرع الخلايا الجذعية: عملية زرع الخلايا الجذعية تمزج الخلايا السليمة في نظام الدم في الجسم. يمكن جمع الخلايا الجذعية من نخاع العظم ودوران الدم ودم الحبل السري.
  • العلاج الكيميائي: العلاج الكيميائي هو استخدام الأدوية المضادة للسرطان التي تهدف إلى تعطيل ووقف نمو الخلايا المرضية في الجسم. يشمل العلاج الكيميائي لسرطان الدم في بعض الأحيان وبعد ذلك إعطاء الأدوية المختلفة بشكل عام في روتين محدد. يمكن أيضًا إعطاؤه في وقت أقرب من زرع الخلايا الجذعية.
  • العلاج الإشعاعي: يمكن استخدام العلاج الإشعاعي لمحو خلايا المرض أو لتخفيف الألم أو الانزعاج. يمكن أيضًا إعطاؤه قبل زرع الخلايا الجذعية.

يوفر الدكتور راهول بهارجافا الوقاية والعلاج من السرطان في الهند 

الدكتور راهول بهارجافا جراح زراعة نخاع العظام جوروغرام يدرك أن عملية زرع نخاع الدم والنخاع العظمي هي إجراء معقد ويتطلب قدرًا كبيرًا من الالتزام من جانب المريض والقائم على رعايته. نتيجة لذلك ، يقدم الدعم لجميع مرضاه في كل خطوة على الطريق. موعد الدكتور راهول بهارجافا يدرك الهند أن عملية زرع نخاع الدم والعظام ليست مناسبة للجميع. إنه يعمل بشكل فردي مع كل مريض للمساعدة في تحديد ما إذا كانت عملية الزرع هي الخيار الأفضل لسيناريوهم المحدد. يقدم جراح زراعة نخاع العظم الدكتور راهول بهارجافا غوروغرام الزراعة كخيار علاجي لمجموعة متنوعة من الاضطرابات المكتسبة والخلقية للأطفال والشباب بما في ذلك أمراض الدم الحادة والمزمنة مثل الأورام الخبيثة المكونة للدم وفقر الدم واضطرابات النزيف. ومتلازمات نقص المناعة الموروثة وأمراض التمثيل الغذائي. موعد الدكتور راهول بهارجافا الهند متخصص في إجراء عمليات زرع نخاع العظم الخيفي والذاتي والخلايا الجذعية المحيطية ودم الحبل السري ويوفر أفضل رعاية ممكنة للمرضى. 

السبب الرئيسي لاختيار الدكتور راهول بهارجافا لعلاج سرطان الدم في الهند

شهدت التطورات في رعاية السرطان والبحوث تحسنًا كبيرًا في معدلات البقاء على قيد الحياة لعلاج سرطان الدم في الهند على مدار العقدين الماضيين. لا يزال السرطان أحد أخطر الأمراض التي تصيب مئات الآلاف من العائلات في جميع أنحاء العالم. بعد الكلام  تعيين الدكتور راهول بهارجافا الهند خلال استشارته ، يقدم رعاية شاملة لإدارة جميع أنواع السرطانات ، في كل من البالغين والأطفال. الدكتور راهول بهارجافا جراح زراعة نخاع العظام جورجرام متعدد التخصصات في النهج ، بعد فهم متطلبات المريض تمامًا ، يأخذ المدخلات من جميع التخصصات المعنية قبل اتخاذ قرار بشأن خطة العلاج المثالية. تم تجهيزه بدليل تقني عالي الجودة للعلاج الكيميائي وزرع نخاع العظام والإشعاع والعملية الجراحية ، وهو أول طبيب أورام دموية في الهند يقدم إجراء جراحي روبوتي للسرطان طفيف التوغل. بعد تعيين الدكتور راهول بهارجافا في الهند ، يرغب أيضًا في خلق وعي أكبر بين الممارسين الطبيين والأشخاص حول أهمية المشاركة في التجارب السريرية.

كيف يمكن أن تساعد خدمة جراحة سرطان الهند؟

تعد خدمة جراحة السرطان في الهند من بين الشركات البارزة في الهند التي ترتبط بأفضل المستشفيات. يتمثل التحدي الذي تواجهه الشركة في توفير حل شامل للرعاية الصحية وعلاجات الفرص في الهند مع أبسط النتائج ورائعها والرحلة الكاملة التي يتم تقديمها بأقصى درجات الضيافة للمرضى العالميين. السمة الفريدة لخدمة جراحة السرطان في الهند هي أنها تتمتع بشفافية ممتازة في التكاليف حيث يتم سرد كل إجراء طبي على موقع الويب الخاص بهم مع رسوم تقريبية للعلاج بالإضافة إلى الإقامة والسفر ورسوم التأشيرة والوجبات والرحلات اليومية.

نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة. البريد الإلكتروني: drrahulbhargava@indiacancersurgerysite.com ، اتصل: + 91-9371770341

Comments