الدكتور راهول بهارجافا نهج شخصي فريد لعلاج السرطان ورعايته في الهند

 ملخص:


يعتمد علاجك على حجم السرطان لديك، وما إذا كان قد تقدم، ونمط حياتك. هناك خيارات علاجية مختلفة قد تكون لديك. كلما تم تشخيص السرطان وعلاجه في وقت مبكر، زادت فرص الشفاء. بعض الأشخاص المصابين بالسرطان لديهم دواء واحد فقط. ومع ذلك، غالبًا ما يكون لدى الأشخاص خيارات علاجية تشمل الجراحة، والعلاج الكيميائي، و/أو العلاج الإشعاعي. قد تتلقى أيضًا علاجًا مناعيًا أو علاجًا هرمونيًا يستهدف.



الدكتور راهول بهارجافا لديه تقليد قوي في الرعاية الاستثنائية في علاج أورام الدم في الهند


سواء التقيت الدكتور راهول بهارجافا أفضل طبيب أمراض الدم في غوروجرام لإجراء فحص طبي أو رأي ثانٍ أو علاج شامل، ستستفيد من خبرته في تقديم الرعاية الشخصية للأشخاص الذين يعانون من السرطان واضطرابات الدم. يؤمن أخصائي أمراض الدم والأورام الرائد في الهند بتوفير رعاية عالية الجودة لمرضى السرطان تكون متكاملة ويمكن الوصول إليها باستخدام أحدث الأبحاث والعلاجات القائمة على الأبحاث. سواء كنت تتلقى علاجًا عن طريق الفم أو المستقيم، في العناية المركزة أو في مرحلة التعافي، يقدم الدكتور راهول بهارجافا، أفضل طبيب أمراض الدم في جوروجرام، خدمات لمساعدتك ومقدمي الرعاية الصحية لديك على تبسيط رحلة علاج السرطان. يريد أخصائي أمراض الدم والأورام الرائد في الهند المساعدة، لذا لا تتردد في السؤال.


يقدم الدكتور راهول بهارجافا الوقاية والعلاج من السرطان في الهند


يدرك الدكتور راهول بهارجافا، أفضل أخصائي أمراض الدم في جوروجرام، أن زراعة الدم ونخاع العظم هي عملية معقدة وتتطلب الكثير من الجهد من المريض وأخصائي الرعاية الصحية. ونتيجة لذلك، فإننا نقدم الدعم الكامل لجميع متلقي عمليات زرع الأعضاء في كل خطوة على الطريق. يعرف أخصائي أمراض الدم والأورام الرائد في الهند أن عمليات زرع الدم ونخاع العظم ليست للجميع. وهي تعمل بشكل فردي مع كل مريض للمساعدة في تحديد ما إذا كانت عملية زرع الأعضاء هي الخيار الأفضل لحالة المريض الخاصة.

يقدم الدكتور راهول بهارجافا، أفضل أخصائي أمراض الدم في جوروجرام، عملية زرع الأعضاء كخيار علاجي لمجموعة متنوعة من الأمراض الخلقية والمكتسبة لدى الأطفال والشباب، بما في ذلك الأمراض الحادة والمزمنة مثل الأورام الخبيثة المكونة للدم وفقر الدم واضطرابات النزيف؛ ومتلازمات فقدان الشهية العصبي واضطرابات المزاج. الرائدة في مجال أمراض الدم والأورام الهند متخصص في نخاع العظام الخيفي والذاتي والخلايا الجذعية المحيطية وزراعة الدم ويوفر أفضل رعاية ممكنة للمرضى.


قصة مريض سرطان الدم تعطي بصيص أمل جديد لميا من ألمانيا


أنا ميا من ألمانيا، أم لطفلين وكنت أشعر بالتعب في كثير من الأحيان، لذلك أجريت فحوصات دم منتظمة وأظهرت بعض التشوهات في خلايا الدم. وبعد كل الفحوصات تبين أنه سرطان. قررنا البحث في الموقع عن علاجات سرطان الدم في الهند وهنا وجدنا أفضل المستشفيات لعلاج سرطان الدم في الهند؛ أثناء المحادثة، رأيت لمحة من الارتياح على وجه زوجي. أنهى زوجي المكالمة وقال: "أعتقد أنه يمكننا إحراز تقدم مع خبير استشاري طبي من الهند." قررنا بعد ذلك السفر إلى الهند، حيث ستبدأ دورة الجراحة مع استشاري طبي هندي، تغطي أساسيات ما قبل الجراحة. بعد 5 أيام من العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي، أصبح الدكتور راهول بهارجافا أفضل طبيب أمراض الدم في جوروجرام. استغرقت العملية بضع ساعات وفي تلك اللحظة لاحظت أن زوجتي تبتسم أمامي وشعرت بالارتياح. هذا هو علاج سرطان الدم في الهند ويبدو الجميع سعداء. شكرا لك على هبة الحياة. شكرًا لك على إيقاف عملية الطحن والبناء الضرورية للصحة تمامًا.


فوائد خدمة جراحة السرطان في الهند


عند الاتصال بخدمة جراحة السرطان الهندية، يمكنك الاتصال بمدير متخصص لرعاية المرضى والذي سيجيب على جميع أسئلتك ويساعدك على فهم خياراتك من خلال دعمنا الودود والمفيد في كل خطوة على الطريق، بدءًا من الاستشارة وحتى العلاج. نحن نتعامل مع جميع أعمال الصيانة والجدولة والفواتير والتأمين. بهذه الطريقة، كل ما عليك فعله هو التركيز على طريقك نحو الصحة. بدءًا من التقاط المعدات وإنزالها وحتى إرشادك في جميع أنحاء المدينة لمشاهدة المعالم السياحية والتسوق، لدينا كل ما تحتاجه. ونحن نتطلع إلى المساهمة في نجاح السرطان!


اقرأ قصة نجاح مريضنا: عودة الأمل في الحياة بعد زراعة النخاع العظمي لعلاج الخلايا المنجلية في الهند

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا:


موقع جراحة السرطان في الهند


رقم الهاتف: +91 9371770341


البريد الإلكتروني: drrahulbhargava@indiacancersurgerysite.com

Comments